الرئيسية / السعودي ترأس الإجتماع الدوري للشبكة الرياضية في صيدا والجوار برئاسة الحاج الشماس وإقرار إقامة مهرجان بلدية صيدا الرياضي 2019

السعودي ترأس الإجتماع الدوري للشبكة الرياضية في صيدا والجوار برئاسة الحاج الشماس وإقرار إقامة مهرجان بلدية صيدا الرياضي 2019

2019-02-09

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

ترأس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الإجتماع الدوري الأول في العام 2019  للشبكة الرياضية في صيدا والجوار التي يترأسها  الحاج حسن الشماس  ( رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي)،  وذلك قاعة البلدية وبحضور عضواللجنة في المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وأعضاء الشبكة من الأندية الرياضية.

المهندس السعودي إفتتح الجلسة مباركا جهود الشبكة رئيسا وأعضاء ، منوها بما أنجزه أبطال الأندية في المدينة بإحراز البطولات، ورفع إسم صيدا ولبنان عاليا  في المحافل المحلية والعربية والدولية.

وأكد مواصلة بلدية صيدا لرعايتها ودعمها لمختلف الأنشطة الرياضية ضمن الإمكانات المتاحة ، كي تتعزز الحركة الرياضية في المدينة ويتمكن أبطال الأندية من تحقيق أعلى المراتب في مختلف الألعاب.

كما أقر المجتمعون إقامة مهرجان بلدية صيدا الرياضي للعام 2019 بعد شهر رمضان المبارك العام الحالي والذي ينتهي خلال شهر حزيران 2019.