الرئيسية / ​ السعودي إستقبل وفد إتحاد عمال فلسطين بحضور الترياقي في إطار التحضيرات لإقامة ندوة حق العمل برعايته في بلدية صيدا

​ السعودي إستقبل وفد إتحاد عمال فلسطين بحضور الترياقي في إطار التحضيرات لإقامة ندوة حق العمل برعايته في بلدية صيدا

2019-10-08

رئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وفدا من اتحاد عمال فلسطين  برئاسة  أمين عام الإتحاد السيد عبد القادر عبدالله ، وبحضور رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب السيد عبداللطيف الترياقي.

وضم الوفد السادة : غسان بقاعي نائب امين سر الاتحاد وابو محمود حمزة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد وعبد الناصر كنعان عضو مكتب تنفيذي لنائب امين السر ومفضي عباس امين سر منطقة صيدا المكتب الاداري لعمال فلسطين.

 السيد عبدالله  قال : جئنا لزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ولنقدم له الشكر و لمدينة صيدا على احتضانها اللاجئين الفلسطينيين منذ عام 1948 . وجئنا لنشكره على مواقفه الوطنية والقومية تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه  الى جانب الحق الفلسطيني. كما وضعناه في اجواء الندوة النقابية التي سنقيمها في بلدية صيدا حول حق العمل برعاية الرئيس السعودي وبالتنسيق مع اتحاد نقابة ومستخدمي الجنوب واتحاد عمال فلسطين الذي يضم نخبة من النقابيين والمحاميين.

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بالوفد مؤكدا دعمه ودعم بلدية صيدا ومختلف فاعليات مدينة صيدا "للإخوة الفلسطينيين  وحقهم بالعمل ومنحهم كافة الرعاية اللازمة للعيش بكرامة ودعمهم حتى عودتهم إلى أرضهم المغتصبة في فلسطين المحتلة".