logo
الرئيسية / صفحة جديدة للتواصل بين شرطة بلدية صيدا والأهالي...معايدة وهدايا رمزية للمواطنين بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

صفحة جديدة للتواصل بين شرطة بلدية صيدا والأهالي...معايدة وهدايا رمزية للمواطنين بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

2020-01-07

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

فوجىء العشرات من المواطنين في مدينة صيدا بانتشار عناصر شرطة البلدية  وعدد من المتطوعين في المؤسسات الأهلية في  عدد من الشوارع والأحياء والمدينة القديمة،  حيث قاموا بتقديم  هدايا رمزية للمواطنين وأصحاب المحال مع كرت معايدة بعنوان " صفحة جديدة... شرطة الناس للناس...  لخدمتكم بشكل أفضل ...ينعاد عليكم( شرطة بلدية صيدا)".

وتأتي هذه المبادرة في إطار مشروع لتدريب عناصر شرطة البلدية للتواصل الأفضل مع المواطنين، وذلك في إطار مشروع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع بلدية صيدا وشرطتها وتجمع المؤسسات الأهلية .

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الذي واكب إنطلاقة هذه الخطوة من القصر البلدي  في المدينة، أثنى على هذه البادرة والقيمين عليها ،  معتبرا بأن شرطة البلدية هي في الأساس لخدمة الناس .

وأشار إلى أن هناك خطواات لاحقة في المشروع تتمثل بعقد لقاءات مع شرائح المجتمع والمواطنين،  للإستماع منهم لآرائهم حول كيفية تقديم أفضل خدمة من بلدية صيدا وشرطتها والتواصل معها  لما فيه مصلحة صيدا وأهلها .