logo
الرئيسية / السعودي رعى "الجمعة البيضاء" لـ "الرعاية " في بلدية صيدا لتوزيع ملابس شتوية مجانا لـ 2000 من عائلات صيداوية متعففة

السعودي رعى "الجمعة البيضاء" لـ "الرعاية " في بلدية صيدا لتوزيع ملابس شتوية مجانا لـ 2000 من عائلات صيداوية متعففة

2020-01-10

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وبحضوره، إفتتحت هيئة  الرعاية   "الجمعة البيضاء" في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي، والتي خصصتها لتوزيع ملابس ولوازم شتورية مجانا لنحو 2000 من العائلات الصيداوية المتعففة .

وشارك في إطلاق عملية التوزيع إلى المهندس السعودي ، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، والمدير التنفيذي لمؤسسات الرعاية السيد باسم سعد، وعضوا  هيئة الرعاية الحاج حسن أبوزيد والسيد غسان حنقير، وأعضاء المجلس البلدي السيد محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر، وقائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدر قوام.

السعودي

المهندس السعودي علق على الحدث فقال : ما يحصل هو احلى وأرقى شيىء يمكن أن يعمله الإنسان لأخيه الإنسان، فهذه المبادرة جاءت في وقتها  لإدخال الدفء لأفراد العائلات في هذه الطقس المثلج . الله يبارك بجهود هيئة الرعاية والمتطوعين  وكل المتبرعين الكرام . وكما رأينا فإن الناس مرتاحة وتستطيع أن تختار ما تحتاج من ملابس وأحذية وحتى هناك هدايا للأطفال ، فما أجمل أن تدخل الفرحة إلى قلوب الناس في هذه الأيام الصعبة.

سعد

أما المدير التنفيذي للرعاية السيد باسم سعد فقال : للسنة الرابعة على التوالي نطلق كهيئة اسلامية للرعاية هذه المبادرة لأهل البلد من عائلات صيداوية متعففة  ضمن داتا محددة . والحمدلله عندنا مجموعة كبيرة من الالبسة معروضة نسائي ورجالي وولادي حتى احذية واكسسوارات فهذا جزء من الواجب الذي علينا لمساندة اهل البلد ولتعمبم مبدأ التكافل بين الجميع وان شاء سنستمر

ولفت إلى العائلات المستفيدة نحو 2000 عائلة أي نحو 7500 فرد، وأن مصدر الملابس والتقديمات من متبرعين كرام قامت بجمعها كل من الرعاية وجماعة عباد الرحمن و Donner Song Computer وسوق الخير.   فشكرا لبلدية صيدا ولكل من ساهم في هذا العمل الخيري .