logo
الرئيسية / عداد غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني لإصابات كورونا يرصد مزيدا من الإرتفاع من 1-7 ك2- 2021 وإستعياب مستشفيات صيدا وصل حداَ حرجاَ جداَ

عداد غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني لإصابات كورونا يرصد مزيدا من الإرتفاع من 1-7 ك2- 2021 وإستعياب مستشفيات صيدا وصل حداَ حرجاَ جداَ

2021-01-09

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

يواصل عداد تقرير غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني مزيدا من الإرتفاع بإصابات كورونا، حيث سجل الأسبوع الجاري 281 إصابة مقابل 260 الأسبوع الفائت.

وأصدرت غرفة عمليات إدارة الكوارث و الأزمات في إتحاد بلديات صيدا - الزهراني التقرير الإسبوعي لحالات الإنتشار على صعيد بلديات الإتحاد في الفترة الممتدة من الجمعة ١ كانون الثاني 2021 ولغاية الخميس 7  كانون الثاني 2021 حيث يتم متابعة ٨١٧ حالة نشطة.

وتوزعت الحالات على ٢٨١ حالة إصابة وحالتي وفاة و ١٦٤ حالة شفاء خلال إسبوع واحد.

 كما و حذرت الغرفة من أن القدرة الإستيعابية لمستشفيات صيدا لإستقبال حالات كورونا أصبحت حرجة جدآ، وهي تهيب بالمواطنين الإلتزام بمقررات التعبئة العامة وإتخاذ أقصى درجات الإلتزام بالتباعد الإجتماعي و إستعمال الكمامات و المعقمات.

تتيح غرفة العمليات منصة إلكترونية تفاعلية خاصة للإطلاع على البيانات اليومية لحالات الإنتشار في الإتحاد، حيث تعرض البيانات المؤكدة و المستحدثة يوميآ عن اليوم السابق. للإطلاع على التقرير بشكل كامل الرجاء زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لخلية الأزمة DRM Saïda Zahrani.

https://covid19-drmsaidazahrani.hub.arcgis.com/