logo
الرئيسية / السعودي نوه بجهود فرق بلدية صيدا المستنفرة لمواجهة تداعيات العاصفة : شكرا لسهركم وتفانيكم في خدمة صيدا وأهلها

السعودي نوه بجهود فرق بلدية صيدا المستنفرة لمواجهة تداعيات العاصفة : شكرا لسهركم وتفانيكم في خدمة صيدا وأهلها

2021-12-20

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

نوه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بالجهود التي تبذلها فرق الطوارىء وورش البلدية المستنفرة في مواجهة تداعيات العاصفة المصحوبة برياح قوية وأمطار غزيرة، والتي من المرتقب أن تتواصل خلال الساعات القادمة.

وقال: الحمد لله فإن التدابير الإستباقية التي تم تنفيذها من قبل فرق البلدية ساهمت بشكل مباشر في تصريف مياه الأمطار ضمن الأقنية الخاصة وعدم حصول تجمعات للمياه بشكل ملحوظ في الشوارع .

وأيضا لم نبلغ لغاية عصر اليوم عن أية حوادث بفعل العاصفة والرياح القوية ، باستنثاء سقوط فرع شجرة  صباحا على جانب من طريق  المسلك الغربي في بوليفار الدكتور نزيه البزري(بالقرب من تقاطع إيليا)،  وعملت فرق البلدية على إزالته.

ودعا المهندس السعودي فرق الطوارىء وورش البلدية وفرق الإطفاء والإنقاذ والشرطة البلدية للبقاء بحالة جهوزية تامة، من أجل التدخل ومد يد المساعدة للمواطنين إذا ما دعت الحاجة لذلك.

وختم المهندس السعودي: شكرا لكل فرق البلدية على تفانيهم وسهرهم واستنفارهم من أجل خدمة صيدا وأهلها، ومواجهة تداعيات العاصفة كي تمر بسلام بإذن الله.