موقع بلديّة صيدا - حركة مكتب الرئيس

تخلل الزيارة تقديم درعين للحريري ولرئيس بلدية صيدا ... السعودي إستضاف وفدا شبابيا من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم وأولم على شرفهم في دار السلام بصيدا

29-تمّوز-2017
عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي يتسلم الدرع التكريمي بالنيابة عن الرئيس محمد السعودي ( تصوير غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا)
عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي يتسلم الدرع التكريمي بالنيابة عن الرئيس محمد السعودي ( تصوير غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا)

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

إستضاف رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفدا شبابيا من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم زار صيدا وجال على معالمها السياحية . واختتمت الزيارة بحفل غداء في واحة دار السلام بصيدا  أقامه الرئيس السعودي على شرف الوفد ورئيس الجامعة الدكتور إلياس كساب  ورئيس وفد الشبيبة السيد كلود جعيتاني .

مثل الرئيس السعودي في الحفل عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي، الذي نقل تحيات الرئيس السعودي معربا عن أمله في أن يكون الشبيبة في بلاد الإغتراب من جذور لبنانية  تعرفوا على لبنان وعلى  مدينة صيدا عن كثب وإطلعوا على الحضارات المتعاقبة والتاريخية فيها.وعرض بإيجاز جملة من إنجازات البلدية ، وختم متمنيا أن تكون الزيارة إلى لبنان مفيدة لهم ولتطلعاتهم الشبابية.

من جهته شكر الدكتور كساب للرئيس السعودي ضيافته وحسن إستقباله للوفد الذي يضم نحو 200 شاب وشابة من أصل لبناني يعيشون مع أهاليهم في بلاد الإغتراب وهم قدموا من 17 بلدا ومن كل القارات و90% منهم لا يحمل الجنسية اللبنانية. كما نوه بالدور الوطني الذي تجسده معالي النائب السيدة بهية الحريري  على مستوى الوطن ككل .

وفي الختام قدم الدكتور كساب درعا للرئيس السعودي تسلمه الأستاذ القبرصلي، كما قدم الأستاذ جعيتاني درعا مماثلا إلى معالي النائب الحريري تسلمه أيضا الأستاذ القبرصلي.