موقع بلديّة صيدا - حركة مكتب الرئيس

السعودي حيا قيادة وعديد الجيش في عيده : كل الدعم للجيش لحماية الوطن من الأخطار ... فرق بلدية صيدا باشرت رفع الأعلام بالمناسبة

30-تمّوز-2017
السعودي حيا قيادة وعديد الجيش في عيده : كل الدعم للجيش لحماية الوطن من الأخطار ... فرق بلدية صيدا  باشرت رفع الأعلام بالمناسبة (صورة مركبة من إعداد المكتب الإعلامي - بلدية صيدا)
السعودي حيا قيادة وعديد الجيش في عيده : كل الدعم للجيش لحماية الوطن من الأخطار ... فرق بلدية صيدا باشرت رفع الأعلام بالمناسبة (صورة مركبة من إعداد المكتب الإعلامي - بلدية صيدا)

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

وجه رئيس المجلس البلدي في مدينة صيدا المهندس محمد السعودي التحية إلى الجيش اللبناني بقيادة العماد جوزاف عون، وإلى قيادة وعديد الجيش لمناسبة الأول من أب : عيد الجيش ، منوها بتضحياته وتقديم الشهداء الأبطال  في سبيل الوطن.

ودعا الرئيس السعودي لتقديم كل الدعم للجيش اللبناني الساهر مع سائرالمؤسسات الأمنية اللبنانية من أجل حماية الوطن من الأخطار والذود عن شعب لبنان، ولا سيما في ظل الظروف الصعبة والحساسة التي يمر بها بلدنا الحبيب لبنان.

وختم معربا عن أمله في أن تكتب الخاتمة السعيدة بعودة كامل العسكريين المخطوفين إلى حضن الوطن وحضن عائلاتهم، وأن يمن الله بالشفاء العاجل لكافة جرحى الجيش اللبناني .

وفي هذا السياق، باشرت فرق الطوارىء في بلدية صيدا برفع الأعلام اللبنانية وأعلام الجيش اللبناني على عدد من شوارع وساحات المدينة إحتفاء بعيد الجيش اللبناني في الأول من آب.