موقع بلديّة صيدا - حركة مكتب الرئيس

دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال النادي الشعبي حسن مصطفى الزينو وحسن نصرالله الزينو ونادر يونس

15-شباط-2018
دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية  لأبطال النادي الشعبي  حسن مصطفى الزينو وحسن نصرالله الزينو ونادر يونس( تصوير غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا)
دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال النادي الشعبي حسن مصطفى الزينو وحسن نصرالله الزينو ونادر يونس( تصوير غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا)

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي ، وبحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس،  أبطال النادي الشعبي الرياضي في صيدا ، (الذين أحرزوا الميداليات الذهبية والبرونزية في بطولة ميلاد القائد الرابعة عشر في الملاكمة  التي أقيمت مؤخرا  في عمان – الأردن ) وهم :  حسن مصطفى الزينو (ذهبية) وحسن نصرالله الزينو (برونزية) ونادر يونس(برونزية) ، حيث رافق الأبطال المدرب والبطل اللبناني مصطفى الزينو وعدد من أبطال ومدربي اللعبة في صيدا. كما حضر جانبا من اللقاء المستشار القانوني في البلدية المحامي حسن شمس الدين.

ونوه المهندس السعودي والحاج الشماس بما أنجزه الأبطال الزينو ويونس وحققوه لمدينة صيدا والجنوب وللبنان في هذه اللعبة، سيما وأن النادي الشعبي حل في المركز الثالث في البطولة التي إشتركت فيها 12 دولة عربية ممثلة  بـ 27 فريقا من بينها الفريق اللبناني.

وقام المهندس السعودي والحاج الشماس بتقديم الدروع التكريمية للأبطال المحتفى بهم. وبدوره قدم  البطل والمدرب مصطفى الزينو درعا تكريمية للمهندس السعودي ، فيما قدم نجله البطل حسن الزينو درعا مماثلا للحاج الشماس، وذلك عربون تقدير من النادي الشعبي  لبلدية  صيدا والشبكة الرياضية التابعة للبلدية، لدعمهما  مسيرة الرياضة والرياضيين في صيدا ومنطقتها.