موقع بلديّة صيدا - الأخبار

بطولة الرئيس محمد السعودي الرمضانيه للقدامى انطلقت بنجاح كبير

08-حزيران-2018
بطولة الرئيس محمد السعودي الرمضانيه للقدامى انطلقت بنجاح كبير
بطولة الرئيس محمد السعودي الرمضانيه للقدامى انطلقت بنجاح كبير

اعلام نادي صيدا سبورتس

انطلقت أمس بطولة الرئيس محمد السعودي الرمضانيه للقدامى التي ينظمها نادي صيدا سبورتس على الملاعب الجديدة في مدينة الرئيس رفيق الحريري الرياضية بمشاركة أندية: الاهلي صيدا - اللواء - حارة صيدا - كترمايا - الطلائع - السكسكية - خيزران ونادي صيدا سبورتس.

وتميز الافتتاح بحضور لافت لعدد من نجوم كرة القدم الصيداوية واللبنانية السابقين حيث كان باستقبالهم مدير الدورة رئيس نادي صيدا سبورتس الدكتور اسامه الأرناؤط والمسؤول عن تنظيم الدورة الكابتن ابراهيم بوجي إضافة إلى المدربين خالد ابو ظهر واحمد عنتر.

ثم كانت كلمة ترحيب من ارناؤوط بالمشاركين، معلنا أن هذه البطولة سوف يكون لها موعدا ثابتا في رمضان كل عام تقديرا لشخص رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الذي قدم لصيدا انجازات كبرى واضحة وضوح الشمس ويسمع صداها الإيجابي في كل لبنان ولا ينكرها إلا من به عمى أو صمم...

ثم قام بتحريك ركلة البداية معلنا انطلاق الدورة بحضور ومشاركة إداريين ومدربين ولاعبين من الفرق المشاركة تقدمهم السيد عامر الصفدي، المدرب وليد اغا ، الشيخ اياد ابو العردات، حسن خاسكية، وسام حصني، محمود القوام، بدر القوام , بلال الحريري، وليد يحي، رجا السن إضافة إلى العديد من النجوم التي أضاءت سماء الكرة اللبنانية في الثمانينات والتسعينات.

وقد جاءت نتائج المباريات على الشكل التالي:

فاز الاهلي صيدا على فريق

 كترمايا 4-0

فاز نادي اللواء على فريق حارة صيدا 8-5

وفاز نادي صيدا سبورتس على خيزران 11-5

وانتهت مباراة الطلائع والسكسكية بفوز الطلائع بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2

وتلعب مباريات نصف النهائي يوم السبت القادم الساعة 10:30 مساء حيث يلعب:

الاهلي صيدا مع الطلائع

ونادي صيدا سبورتس مع نادي اللواء