موقع بلديّة صيدا - الأخبار

السعودي إستقبل وفد نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة الرفاعي بحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج الشماس

06-آب-2018
المهندس محمد السعودي إستقبل وفد نادي الحرية الرياضي في بلدية صيدا بحضور الحاج حسن الشماس ومنذر ابو ظهر (تصوير : رئيفة الملاح - اعلام بلدية صيدا)
المهندس محمد السعودي إستقبل وفد نادي الحرية الرياضي في بلدية صيدا بحضور الحاج حسن الشماس ومنذر ابو ظهر (تصوير : رئيفة الملاح - اعلام بلدية صيدا)

رئيفة الملاح / اعلام بلدية صيدا

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مبنى القصر البلدي  ، وفد نادي الحرية الرياضي برئاسة الرئيس الفخري للنادي السيد عبدالرحمن الرفاعي وبحضور رئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس  وعضو المجلس البلدي منذر ابو ظهر.

وضم وفد نادي الحرية إلى السيد الرفاعي السادة : جمال جمعة(نائب الرئيس)، أسامة الشبلي(أمين السر)، ربيع البابا(امين الصندوق) ، سامح حلاق(مدير النادي)، علي الرفاعي(العلاقات العامة) وعدد من اللاعبين.

وكانت مناسبة هنأ فيها السعودي وفد النادي على ما حققه في لعبة الكرة الشاطئية ولا سيما تحقيقه لمركز الوصيف في بطولة لبنان للكرة الشاطئية التي أقيمت مؤخرا.

وقد عرض الوفد للظروف  التي يمر فيها النادي بعد وفاة رئيسه المرحوم محمد عسيلي، بالإضافة إلى تقديم عرض مفصل عن التحضيرات الجارية للموسم المقبل في هذه اللعبة التي ستنطلق الشهر القادم.

 وبعد تلاوة سورة الفاتحة عن روح المرحوم محمد عسيلي، أكد السعودي على دعم بلدية  صيدا الدائم للنادي ولكافة النوادي الرياضية في صيدا ضمن الإمكانات المتاحة .

من جهته إعتبر الحاج حسن شماس أن نادي الحرية في صيدا نادٍ عريق حقق نتائج رياضية عالية وأن الشبكة الرياضية في صيدا والجوار تفتخر بإنجازات النادي وكافة الأندية الرياضية وأبطال صيدا الذين حققوا أعلى المراتب الرياضية في المحافل المحلية والدولية.