موقع بلديّة صيدا - الأخبار

السعودي إستعرض مع الناتوت وأبو اللبن مشروعهما الخيري " فكر بغيرك" لمساعدة العائلات الفقيرة ومن ذوي الدخل المحدود في صيدا

01-تشرين الثاني-2018
السعودي إستعرض مع الناتوت وأبو اللبن مشروعهما الخيري
السعودي إستعرض مع الناتوت وأبو اللبن مشروعهما الخيري " فكر بغيرك" لمساعدة العائلات الفقيرة ومن ذوي الدخل المحدود في صيدا(تصوير : غسان الزعتري - اعلام بلدية صيدا)

 غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي السيد يحيي الناتوت والسيدة لينا أبو اللبن رئيسة جمعية الغنى الخيرية وذلك بحضور نائب رئيس البلدية الأستاذ إبراهيم البساط وعضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش .

واستمع المهندس السعودي لشرح مفصل عن المشروع الخيري المشترك لناتوت وأبو اللبن بعنوان  " فكر بغيرك" والذي يهدف لمساعدة العائلات الفقيرة ومن ذوي الدخل المحدود في صيدا ولا سيما في صيدا القديمة، حيث تشمل المساعدات تجهيزات وأدوات منزلية  إضافة لترميم عدد من  المنازل .

المهندس السعودى أثنى على المبادرة الخيرية المشتركة مؤكدا بأن بلدية صيدا على إستعداد لتأمين الدراسات التي لديها وتضعها بتصرف السيد ناتوت والسيدة أبو اللبن والمشاركة في بدء الحملة وإطلاقها.

من جهته لفت السيد ناتوت إلى أن الحملة باشرت عمليات المسح للأسر والعائلات المحتاجة حيث تلحظ الدراسات لديها  ضرورة ترميم نحو 40 منزلا وتقديم نحو 92 من الأدوات والتجهيزات المنزلية لـ72 عائلة .