موقع بلديّة صيدا - حركة مكتب الرئيس

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي هنأ الطالبة المبدعة رغد إبراهيم الخطيب (8 أعوام) لإحرازها لقب عالمي في الحساب الذهني الفوري في مسابقة العالم بماليزيا

16-كانون الأوّل-2018
رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يتسلم باقة ورد من  الطالبة  المبدعة  رغد إبراهيم الخطيب (8 أعوام) (تصوير غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا)
رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يتسلم باقة ورد من الطالبة المبدعة رغد إبراهيم الخطيب (8 أعوام) (تصوير غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا)

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي، الطالبة المبدعة رغد إبراهيم الخطيب ( 8 أعوام ) التي أحرزت اللقب العالمي في الحساب الذهني الفوري 1st  Runner Up عن مستوى Higher A  وذلك  خلال المسابقة الدولية التي جرت بماليزيا قبل أيام، حيث جاء فوزها بعد منافسة شديدة مع أكثر من 3500 تلميذا عبقريا يمثلون النخبة الفائزة في الدول الـ 82 المشاركة.

ورافق الطالبة رغد والدتها السيدة نازك حنينة الخطيب والمهندس هيثم البركي مؤسس مركز BiTS Learning Center، والمساعدة الإدارية في المركز السيدة ليال العاكوم .

وقدمت الطالبة رغد باقة ورد للمهندس السعودي ، كما قدم المهندس البركي باقة ورد مماثلة وذلك عربون محبة وتقدير.

 وقد أبدى المهندس السعودي إعتزازه بإنجاز الطالبة الخطيب سيما وأنه أعجب بسرعة خاطرها حسابيا خلال إختبار رمزي أجراه لها في مكتبه بالقصر البلدي أثناء الزيارة حيث هنأها بهذا الإنجاز العلمي الكبير.

 وأكد المهندس السعودي "أن جيل الغد يحمل الإبداع والتفوق منذ الصغر، وها هي الطالبة رغد رفعت إسم مدينة صيدا ولبنان عاليا في المحافل العالمية. فألف مبروك لها هذا التفوق والإبداع، ومبروك أيضا  لعائلتها ولمدرسة الإيمان التي تتلقى علومها المدرسية  فيها، وايضا لمركز  BiTS Learning Center في منطقة صيدا حيث إنتسبت للمركز من أجل صقل مواهبها وعبقريتها".