موقع بلديّة صيدا - الأخبار

السعودي رعى حفل بلدية صيدا التكريمي لأبطال أكاديمية صيدا للفنون القتالية الفائزين ببطولة بولندا الدولية في الكاراتية كيوكوشنكاي

09-آذار-2019
المهندس محمد السعودي والحاج حسن شماس والشيهان ابراهيم كمال والبطل محمد الغربي  يتوسطون أبطال  أكاديمية صيدا للفنون القتالية الفائزين ببطولة بولندا الدولية في الكاراتية كيوكوشنكاي خلال الحفل في بلدية صيدا (تصوير : غسان الزعتري ورئيفة الملاح /
المهندس محمد السعودي والحاج حسن شماس والشيهان ابراهيم كمال والبطل محمد الغربي يتوسطون أبطال أكاديمية صيدا للفنون القتالية الفائزين ببطولة بولندا الدولية في الكاراتية كيوكوشنكاي خلال الحفل في بلدية صيدا (تصوير : غسان الزعتري ورئيفة الملاح /

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

كرمت بلدية صيدا برعاية وحضور رئيسها المهندس محمد السعودي، أبطال أكاديمية صيدا للفنون القتالية (لبنانيين وفلسطينيين) الفائزين ببطولة بولندا الدولية في لعبة الكاراتية كيوكوشنكاي التي أقيمت مؤخرا.

وحضر جانب من  الحفل معالي النائب السيدة بهية الحريري (رئيسة كتلة المستقبل النيابية) التي هنأت الفائزين فردا فردا. كما حضر الحفل  إلى جانب  المهندس السعودي رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحا ج حسن الشماس، رئيس أكاديمية صيدا للفنون القتالية البطل محمد الغربي، ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكاراتية - كيوكوشنكاي ابراهيم كمال ورؤساء أندية وإتحادات رياضية ومدربين وجمع من أهالي المحتفى بهم ومن بينهم  مسؤول العلاقات العامة لرابطة علماء فلسطين الشيخ علي اليوسف ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية نائب الامين لجبهة التحرير الفلسطينية السيد ناظم اليوسف وعضو المكتب السياسي للجبهة السيد صلاح اليوسف ومسؤول حزب الشعب الفلسطيني في لبنان السيد غسان ايوب،  وأعضاء المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش والاستاذ نزار الحلاق والمهندسان محمود شريتح ومحمد البابا .

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، فكلمة ترحيب من البطل محمد الغربي الذي نوه بإنجاز ابطال لبنان وفلسطين ابناء اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" وابناء النادي المعني "تييم عبيدة" الذين احرزوا المراكز الأولى في بطولة بولندا  بفضل الله حيث استطعنا ان نحتل مراكز في هذه بطولة بولندا  ضمن منظمة iko1 المنظمة الاقوى عالميا وبحضور اكثر من ١٠ دول واكثر من ٤٥٠ لاعب. هذا الإنجاز الغير مسبوق اتى بعد توفيق الله لنا من تحضير وتدريب لأبطالنا لأكثر من ٥ سنوات وتعب المدربين معنا واهتمام الأهل وثقتهم بنا... وتقدم الغربي بالشكر لكل من ساهم بهذا الانجاز المدرب عبيدة العر والمدرب علاء زيتوني والمدرب محمد بغدادي الذي كان مدرب ولاعب في هذه البطولة.

كما شكر لبلدية صيدا ورئيسها على حفل التكريم وعلى دعمها الدائم ، وللحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية اضافة الى الشيهان ابراهيم كمال على اهتمامه وحرصه الدائم على الجميع وايضا لمساعدته الدائمة والإتحاد اللبناني للكيكوشنكايو امين عام الإتحاد الشيهان علي فواز على متابعته ودعمه، اضافة الى رئيس اللجنة الفلسطينية للكيوكشنكاي الشيهان خالد عامر متابعته ودعمه لأبناء بلده فلسطين.

ثم كانت كلمات لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الذي نوه بإنجاز الأبطال لبنانيين وفلسطينيين وبالجهد الكبير الذي بذل من قبل أكاديمية صيدا للفنون القتالية  لإحراز الأبطال لهذه المراكز العليا.

من جهته أكد  الحاج حسن الشماس أن بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة أيضا للبلدية ستهتم على الدوام بالحركة الرياضية وبتعزيز الرياضيين في مدينة صيدا من أجل تمكينهم من تحقيق المراكز الأولى ورفع إسم صيدا  ومنطقتها عاليا محليا وعربيا ودوليا.

أما الشيهان إبراهيم كمال فأعرب عن إعتزازه بتحقيق هذه النتائج المشرفة لصيدا وللبنان ولفلسطين وللعرب ككل لأن البطولة دولية  وتمكن أبطال الأكاديمية من رفع رأسنا عاليا وسيظل مرفوعا إن شاء الله  بمثل هذه النتائج.

توزيع الدروع

وفي الختام جرى توزيع الدروع  التكريمية للمدربين والمشرفين والأبطال الفائزين بالبطولة، ثم جرى قطع قالب الإحتفال وسط تصفيق الحضور.

أسماء الفائزين المحتفى بهم:

مركز اول: ناظم اليوسف تحت ٢٥ كيلو

مركز اول: سامي عكاوي تحت ٣٥ ك

-مركز اول: حمزة عكاوي تحت ٤٥ ك

مركز اول: ابراهيم الكبش تحت ٦٠ ك

مركز ثاني: محمد بغدادي تحت ٧٠ ك

مركز ثاني: علي الكرار عبود تحت ٣٥ ك

مركز ثاني: جنى طه تحت ٣٥ ك

مركز ثالث: نغم اليمن تحت ٥٠ ك

مركزثالث: عبدالرحمن بيلاني تحت ٤٠ ك

مركز ثالث: عبدالله درزي تحت ٢٥ك

مركز ثالث: عمر جلول تحت ٤٠ ك

مركز ثالث: حسين فرحات تحت ٥٠ ك

مركز ثالث: عدنان حنقير تحت ٣٥ ك