logo

الفنان غي مانوكيان اطلع السعودي على تحضيراته لاطلاق اغنية خاصة عن مدينة صيدا

2019-02-18
الفنان غي مانوكيان اطلع السعودي على تحضيراته لاطلاق اغنية خاصة عن مدينة صيدا

يعمل الفنان غي مانوكيان حالياً على التحضير لأغنية خاصة بمدينة صيدا بعنوان " Saida In My Heart" أنهى تسجيلها مؤخرا لإطلاقها ضمن ألبومه الجديد.

وتأتي هذه الأغنية تتويجاً لعلاقة مميزة بين مانوكيان وصيدا بدأت منذ ثلاث سنوات مع احيائه ثلاث امسيات موسيقية ضمن مهرجانات صيدا الدولية على مدى الأعوام 2016 و2017 و2018 .

مانوكيان كشف عن عمله الموسيقي الغنائي الجديد " Saida In My Heart" خلال زيارة قام بها لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي برفقة رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين.

واشار مانوكيان الى مشاركته في مهرجانات صيدا منذ عامها الأول أتاحت له فرصة التعرف عن قرب على هذه المدينة الجميلة فاكتشفها أكثر وأحبها واصبح يتحدث عنها اينما ذهب وأن صيدا تكون حاضرة دائما في كل حديث صحفي يدلي به ودائما يُسأل عن سر محبته بصيدا فيجيب بأنها مدينة رائعة أثرت به كثيراً لأنها تثبت دائما أنها مدينة فيها الكثير من المميزات وتتمتع بإرادة الحياة والفرح ، وأنه يحب دائما العودة الى صيدا. وان هذه العلاقة المميزة التي توطدت مع المدينة من خلال مهرجاناتها كانت حافزا له لتأليف واعداد عمل موسيقي غنائي خاص بها بعنوان " Saida In My Heart" او " صيدا في قلبي ".

وسيقوم مانوكيان بتصوير هذه الأغنية في مدينة صيدا لتكون ايضا اول عمل غنائي موسيقي مصور له على طريقة "الفيديو كليب ".

كما التقى مانوكيان وكاعين محافظ الجنوب منصور ضو