logo

جمعية المواساة هنأت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بنيله وسام الإستحقاق الفضي وقدمت له لوحة من إعداد طالبات الجمعية

2019-05-15
جمعية المواساة هنأت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  بنيله وسام الإستحقاق الفضي  وقدمت له لوحة من إعداد طالبات الجمعية

جمعية المواساة هنأت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

بنيله وسام الإستحقاق الفضي

وقدمت له لوحة من إعداد طالبات الجمعية

 رئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفد جمعية المواساة في مدينة صيدا ضم رئيسة الجمعية السيدة عرب رعد  كلش  (رئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي) ، ومديرة معهد صيدا التقني للشابات في الجمعية السيدة مي حاسبيني حشيشو، وناظرة المعهد  السيدة زهرة شكرون،  وطالبات من المعهد اختصاص الغرافيك ديزاين،  وذلك بحضور رئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.

وهنأت السيدة كلش المهندس السعودي بإسم الجمعية والوفد المرافق وذلك بمناسبة منحه وسام الإستحقاق الوطني الفضي الذي قلده إياه دولة الرئيس سعد الحريري بإسم فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وتسلم المهندس السعودي من الوفد لوحة عن حدث تقليد الوسام من إعداد وتصميم الطالبات في قسم الغرافيك ديزاين وتنفيذ الطالبة فاطمة السكافي.

المهندس السعودي شكر رئيسة الجمعية والوفد المرافق تهنئتهم إياه مبديا اعجابه باللوحة مهنئا الطالبات على أدائهن وإبداعهن في اللوحة . كما نوه بإنجازات وعطاءات جمعية المواساة  برئاسة السيدة كلش في خدمة المجتمع وتوجيه الجيل نحو مستقبل واعد ومشرق.