logo

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي كرم محافظ الجنوب منصور ضو بحضور نيابي وروحي إسلامي ومسيحي وشخصيات: نفديك بصدورنا وأنت في قلوبنا

2019-08-09
رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي كرم محافظ الجنوب منصور ضو بحضور نيابي وروحي إسلامي ومسيحي وشخصيات: نفديك بصدورنا وأنت في قلوبنا

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

كرم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو بدرع تقديري عربون  محبة وتقدير وذلك في إحتفال حاشد أقيم في إستراحة صيدا السياحية وبحضور رسمي وروحي إسلامي ومسيحي ضم النواب علي بك عسيران والدكتور ميشال موسى والنائب السيدة  بهية الحريري ممثلة بمنسق تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، ومفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، ومطران صيدا ومرجعيون للروم الأرثوذكس الياس كفوري، ومفتي صيدا والزهراني  الجعفري الشيخ محمد عسيران،  ومطران صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك ممثلا بالأب توفيق حوراني،  ومدير مكتب الرئيس نبيه بري العميد محمد سرور، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب الاستاذ محمد صالح، ورئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، وممثل حركة أمل الدكتور نضال حطيط، ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن فوزي حمادة ورئيس مركز صيدا في الأمن العام العقيد علي قطيش، وجمع كبير من رؤساء البلديات واعضاء المجالس البلدية والمخاتير ورؤساء مصالح وإدارات رسمية  في صيدا والزهراني والجنوب وشخصيات ديبلوماسية وقانونية وأمنية وعسكرية وهيئات مختلفة.

وكان في إستقبال الحضور المهندس السعودي والمهندس محمد دنش.

السعودي

المهندس السعودي إستهل كلمته قائلا : نحن اليوم جئنا جميعا لنكرم سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو ونقف معه متضامنين بعد السهام التي وجهت إليه ونقول له : سعادة المحافظ انت محافظ.. نفديك بصدورنا  وانت بقلوبنا كلنا واهلا وسهلا بكم جميعا.

ونوه المهندس السعودي بما أنجزه المحافظ ضو في سراي صيدا وكيف عمل على إعادة تنظيمها وتحديثها  وفقا لأسس التكنولوجيا الحديثة وفعلا هذا  شيء يكبر القلب.

وأضاف: نحن مهما عملنا مع سعادة المحافظ منصور ضو نكون مقصرين وصيدا التي هي بوابة الجنوب صيدا هي مقر محافظ الجنوب وصيدا تفتخر بأهلها وبزوارها وحين نقول  اهلها يعني  نبدأ من الاولي ولغاية الناقورة هذه صيدا .

اغلبية الناس تلقت علومها  في صيدا ومنهم الاستاذ محمد دنش الذي هو من الغازية  ودرس في صيدا،  وصيدا لا تعرف التفرقه،  صيدا بتجمع .

ضو

وتحدث المحافظ ضو فأعرب عن شكره لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي للبادرة التكريمية وللتضامن الكبير المتجلي بالحضور النوعي في هذا الحفل.

وأضاف: بالنسبة للسهام التي وجهت لي ، كنت أود عدم التحدث عنها ولكن الرد الحقيقي على كل سهم يطالنا هو بهكذا جمعة ، وأقول من له شيء لدي فليبين مستنداته ويبرزها .

وصراحة أشعر بأن قلبي كبير بكم وأنا بين عائلتي الكبيرة في  صيدا والجنوب وأفتخر بذلك وبهذا الإنتماء.

انا اشكركم جميعا واشكر من نظم هذا التكريم واشعر فعلا أنني بين عائلة محبة وهذا مبعث إعتزازي.