logo

أحمد الحريري زار بلدية صيدا والتقى السعودي على رأس وفد من "المستقبل" : نقف الى جانب البلديات في المطالبة بمستحقاتها ليتسنى لها النهوض بأعبائها

2019-10-17
أحمد الحريري زار بلدية صيدا والتقى السعودي على رأس وفد من

زار امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري على رأس وفد من التيار بلدية صيدا والتقى رئيسها المهندس محمد السعودي بحضور اعضاء المجلس البلدي " محمد قبرصلي ، مصطفى حجازي ، عبد الله كنعان ، ومحمد البابا وابراهيم الحريري " ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية زياد حكواتي وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام .

وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع المدينة من مختلف جوانبها والشأنين البلدي والانمائي خصوصاً  .

الحريري وصف الزيارة للمهندس السعودي وبلدية صيدا بأنها زيارة دورية وطبيعية في اطار "التواصل المستمر مع "الريس" الذي نتابع ما يقوم به والمجلس البلدي من انجازات على صعيد المدينة ومن متابعة يومية وعلى مدار الساعة لكل القضايا التي تهم المواطن الصيداوي حياتيا وانمائيا وبيئيا . وكان اللقاء مناسبة للتداول في اوضاع المدينة بشكل عام وللإطلاع من الاستاذ محمد السعودي على تقدم سير العمل في بعض المشاريع التنموية التي تشرف عليها البلدية وتلك التي يتم التحضير لإطلاقها او وضعها على سكة التنفيذ. ونحن نجدد دعمنا للريس السعودي ولبلدية صيدا في ما تقوم به، كما نقف دائما الى جانبها والى جانب كل البلديات في المطالبة بالإسراع بدفع مستحقاتها من الصندوق البلدي وعائداتها من بعض الوزارات ليتسنى لها النهوض بالأعباء التنموية الملقاة على عاتقها ".

من جهته رحب السعودي بأمين عام تيار المستقبل والوفد المرافق شاكرا له زيارته وللتيار مؤازرته الدائمة للبلدية وللمجلس البلدي الحالي في كل المحطات .