logo

السعودي أعطى توجيهاته لتجهيز مسبح صيدا الشعبي وفتحه أمام رواد السباحة...بلدية صيدا تنفي ما يتم تناقله عن مسؤوليتها في تحديد تعرفة مراكب النزهة إلى "الزيرة"

2020-06-17
السعودي أعطى توجيهاته لتجهيز مسبح صيدا الشعبي وفتحه أمام رواد السباحة...بلدية صيدا  تنفي ما يتم تناقله عن مسؤوليتها  في تحديد تعرفة  مراكب النزهة إلى

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

أعطى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي توجيهاته لفرق البلدية المختصة من أجل تجهيز مرفق المسبح الشعبي  في المدينة أمام رواد السباحة بالمجان، وذلك بعد الموافقة  على رفع الحظر الذي كان مفروضا جراء جائحة كورونا، على أن تؤخذ بعين الإعتبار المواصفات الصحية في هذا الخصوص.

كما كلف المهندس السعودي عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر( رئيس جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا )  والإدارات المختصة في البلدية،  بمتابعة هذه التحضيرات في المسبح الشعبي وفي مرفق "الزيرة" أيضا.

من جهة ثانية تنفي بلدية صيدا ما يتم تناقله في بعض مواقع التواصل الإجتماعي لجهة مسؤولية البلدية في تحديد تعرفة نقل ركاب مراكب النزهة في صيدا إلى مرفق الزيرة البحري، مشيرة  إلى أن هذا الأمر هو من صلاحية وزارة السياحة.

وتأمل البلدية من أصحاب مراكب النزهة  إعتماد التعرفة التي تراعي ظروف وأوضاع الناس الإقتصادية الصعبة سيما وأن مرفق الزيرة الذي يقصده رواد السباحة هو مرفق ومتنفس مجاني لأبناء المدينة والوافدين.