logo
الرئيسية / إجتماع مشترك في بلدية صيدا لتنسيق توزيع الوجبات الساخنة اليومية لأكبر عدد من المحتاجين إليها

إجتماع مشترك في بلدية صيدا لتنسيق توزيع الوجبات الساخنة اليومية لأكبر عدد من المحتاجين إليها

2021-04-16

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

إنسجاما مع القرارالذي اتخذته بلدية صيدا بانشاء لجنة الطوارئء الاجتماعية، استكملت اللجنة  اجتماعاتها حيث عقد في القصر البلدي لقاء  مع ممثلي الجمعيات والمؤسسات وأصحاب المبادرات الفردية والمطابخ الذين يقدمون الوجبات الساخنة يوميا للعائلات والأفراد المحتاجين في المدينة.

إستهل اللقاء بكلمة ترحيب من رئيس اللجنة عضوالمجلس البلدي الاستاذ كامل كزبر الذي نوه ، بإسم رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي،  بالدور والمبادرات الخيرة من قبل المؤسسات والجمعيات وأصحاب المطابخ، وهو ما تتميز به هذه المدينة ولا سيما في الأزمات الصعبة .

ولفت إلى أن هدف اللقاء نابع من حرص البلدية على تنظيم وتنسيق هذه المبادرات، بحيث تصل الوجبات الساخنة لأكبر عدد ممكن من الذين هم بأمس الحاجة إليها.

وأكد الاستاذ كزبر ان لجنة الطوارىء الاجتماعية التي انشأتها بلدية صيدا تسهر على تنظيم العمل الاجتماعي في المدينة والتنسيق ما بين الجمعيات من خلال التوزيعات التي تقوم بها هذه الجمعيات لاهل المدينة والعائلات المحتاجة،  بالإضافة إلى وضع خطط تنفيذية لكيفية ادارة الازمة بظروفها الصعبة حاليا وبتداعياتها المعيشية لما بعد  شهر رمضان المبارك، حتى  تبقى المساعدات وتقديم العمل الخير قائم في المدينة بمبادرات أهلها والخيرين.

وتخلل اللقاء مداخلات وتبادل أفكار، وإنشاء قاعدة موحدة للتنسيق ما بين أصحاب المبادرات الفردية والجمعيات والبلدية من أجل تحقيق الهدف المنشود.