logo
الرئيسية / بلدية صيدا رعت أمسية رمضانية لكشافة الفاروق في سوق صيدا التجاري: مدائح نبوية وعروض للفرقة المولوية وأناشيد ومسابقات

بلدية صيدا رعت أمسية رمضانية لكشافة الفاروق في سوق صيدا التجاري: مدائح نبوية وعروض للفرقة المولوية وأناشيد ومسابقات

2021-05-09

غسان  الزعتري / إعلام بلدية صيدا

برعاية بلدية صيدا ، نظمت كشافة الفاروق أمسية رمضانية وعروضا للفرقة المولوية وأناشيد دينية ومسابقات في السوق التجاري ، وذلك بالتزامن مع بدء إفتتاحه ليلا أمام المواطنين مع إقتراب عيد الفطر المبارك.

حضر الحفل عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ممثلا رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، وعضو جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد محمود حجازي ممثلا رئيس الجمعية السيد علي الشريف ، وعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح، ورئيس جمعية كشافة الفاروق القائد ابراهيم الحريري وجمع من المواطنين.

بعد ايات من القران الكريم ، رحب مفوض الجنوب في كشافة الفاروق القائد مهيب قدورة بالحضور وأهدى فقرات الأمسية  الى المرابطين في القدس الشريف الذين يواجهون الإحتلال الإسرائيلي بصدورهم العارية.

بعد ذلك صدحت حناجر فرقة المسحراتي محمود فناس بمدح الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وبالإبتهالات الدينية، التي رافقتها أيضا عروضا قدمتها الفرقة الملولوية، وهو ما أعاد إلى الأذهان الأجواء الرمضانية المميزة التي  تشتهر فيها مدينة صيدا خلال شهر رمضان المبارك ، قبل أن تنحسر بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وفي نهاية الأمسية  توجه القائد قدورة بالشكر الجزيل الى قادة كشافة الفاروق على حسن التنظيم والى فريق نحن أخوة و الدفاع المدني في الكشاف العربي، على المساعدة والمشاركة كما شكر الإعلاميين على تغطيتهم للأمسية.